25/05/2026
مرحبا أنا الأخصائية هدى ابراهيم 🌸✨
لأنو بعرف أديش كل أم عم تتمنى تشوف ابنها بأحسن حال، واديش أوقات بنحتار بتصرفاتهم أو بنقلق إذا حسيناهم متأخرين بالنطق أو عم يواجهوا صعوبة بدراستهم.. حبيت كون معكن خطوة بخطوة لنساعدهم سوا.
أنا هون معكن كـ :
📢 أخصائية نطق وتخاطب (لحتى نطور لغتهم ونخليهم يحكوا بثقة).
📚 أخصائية صعوبات تعلم (لنساعدهم يتخطوا أي مشكلة بالقراءة، الكتابة، أو الحساب بطرق ممتعة وسهلة).
🤝أخصائية تعديل سلوك (لحتى نفهم سوا سبب العناد أو العصبية ونبدلها بسلوكيات إيجابية).
بتشرف باستقبال كل حالاتكم الخاصة..❤️
للاستفسار التواصل على الواتساب : 0988988219