15/06/2026
مب لأني فقدت الشغف،
ولا لأن عندي شي أهرب منه.
بس لأن الإنسان أحياناً يحتاج يخفف الضجيج علشان يسمع نفسه من جديد.
طوال الفترة اللي طافت كنت أعطي…
محتوى، جلسات، أفكار، ومشاعر.
وحسّيت إن الوقت حان إني أعطي نفسي بعد.
أمشي،
أتأمل،
أقضي وقت مع أهلي،
وأستمتع بالأشياء البسيطة اللي ترد الروح بهدوء.
تعلمت إن مب كل لحظة لازم تنعرض،
ومب كل شعور لازم ينكتب.
في أوقات نعيشها لأنفسنا فقط.
واليوم وأنا واقفة جدام البحر حسّيت إن شحن الطاقة الحقيقي مب من الهاتف،
شحن الطاقة الحقيقي من اللحظات اللي ترجعنا لأنفسنا.
إن شاء الله أرجع لكم بطاقة أجمل، وحضور أصدق، ومحتوى أعمق.
وأنتوا؟
هل سبق وأخذتوا استراحة من السوشيال ميديا وحسيتوا بالفرق؟
وكيف تشحنون طاقتكم بعيد عن ضجيج الحياة؟